اللجوء إلى خدماتي وطلب المشورة

راوول صفير، مع خلفية نظرية متينة ومهارات لغوية واسعة (بحيث أنه يمكن التواصل معه في 4 لغات: العربية، الإنغليزية، الفرنسية والإسبانية)، يملك خبرة مهنية إستثنائية ذات طابع دولي، إضافةً إلى تمكنه من فهم متطلبات المهنة والزباًئن، وتطور مفهوم وسياق قانون الهجرة في كندا.


هو حائز على شهادة الدكتوراه في القانون الدولي من جامعة باريس الثانية (بانتيون اساس) وماجستير مزدوج في القانون الدولي والتحكيم الدولي،  وقد تمكن من الإستحصال على خبرة مهنية واسعة ومميزة ذات نطاق دولي من خلال ممارسة المهنة  في بعض أكبر مكاتب محاماة في العالم، في إدارات الدولة وشركات كبرى عالمية. هو حاليا عضو في نقابة المحامين في باريس-فرنسا وكيبيك-كندا.


نظرا لمستوى الدراسات الجامعية العالي والخبرة المهنية  ذات الطابع الدولي التي اكتسبها من خلال عمله على مختلف المسائل القانونية ذات الطابع الدولي (سواء أكان في باريس،  لبنان والشرق الأوسط أو في كندا)، تمكن من تطوير فهما واسعا للقضايا والمسائل القانونية التي تؤثر على الأفراد ووضعهم القانوني بهدف تقديم المشورة القانونية المناسبة في الوقت المناسب بحسب المقتضيات والمتطلبات.

في ما يتعلق بقانون الهجرة، يمكنه تقديم المساعدة والمشورة القانونية للأسر والرعايا الأجانب في ما يتعلق بمعاملات الإستحصال على تصاريح ورخص العمل والسفر والإقامة وتأشيرات العمل المشتركة لموظفي الشركات (طلبات نقل موظفين من فرع في الخارج إلى فرع في كندا)، وطلبات الحصول على الإقامة الدائمة، التجنيس، التأشيرات المهنية،  طلبات العمل لذوي المهارات المميزة (كجزء من البرنامج الفدرالي للهجرة في كندا)، التأشيرات للمستثمرين وطلبات الحصول على الإقامة الدائمة الصادرة بموجب النافتا، رخص العمل المفتوحة، تأشيرات الطلاب وما إلى ذلك

صدق في التعامل، جدارة بالثقة، نزاهة وإحتراف مهني

Follow

Contact

514-935-2685

Address

Montreal, QC, Canada